• Tuesday 21 May 2024
  • 2024/05/21 00:51:07
{سياسية: الفرات نيوز} أكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم ان الوضع في العراق "ليس مثالياً لكنه ناجح بنسبة معينة".

وقال السيد الحكيم خلال لقائه قبيلة آل عبس، في مضيف الشيخ  سعود عكاز آلبو ماجد، بمحافظة المثنى أن "الشعوب تقوى بشهدائها وتضحياتها" مبينا أن "العراق عانى من تحديات كبيرة أمنية وسياسية ومجتمعية ودفع ضريبة الانتماء لأهل البيت {عليهم السلام}".

وأوضح أن "العراق عانى من توظيف الإرهاب لإرباك أوضاعه السياسية والاجتماعية، وأشدنا بتضحيات وصبر العراقيين ودماء الشهداء التي قلبت المعادلة  و أفضت إلى الاستقرار الحالي".

وأشار الى "المشاريع الإعلامية التي حاولت شيطنة كل شيء وإعمام بعض الاشكاليات على أنها الوضع العام، وحذرنا من خطورتها والإنصياع لها".

وبين السيد الحكيم أن "العراق بعيون الآخرين مختلف عن نظرة العراقيين الغارقين في التفاصيل اليومية" مؤكدا أن "وضعنا ليس مثاليا لكنه ناجح بنسبة معينة، ودعونا لإشاعة الإيجابية والتوكل على الله، وأعربنا عن ثقتنا بنجاح العراق في تحدي الخدمات والإعمار وتحقيق التنمية كما نجح العراق في تجاوز التحدي الأمني والاجتماعي الذي تجاوز الإنجاز إلى الإعجاز".

 

اخبار ذات الصلة